في لقاء الزملاء والأساطير … روما يتفوق على إمباكت الكندي في مباراة ودية (فيديو)

حقق روما الإيطالي الفوز على مضيفه مونتريال إمباكت الكندي بهدفين مقابل لا شئ فى المباراة الودية التى جمعتهما على ملعب “سابوتا” ضمن استعدادات “الجيالوروسي” لانطلاقة الموسم الجديد.

وجاءت ثنائية روما عن طريق إدين دجيكو فى د.7 بعد تلقيه تمريرة عرضية داخل منطقة الجزاء، سددها مباشرة فى المرمى. وأضاف رادجا ناينجولان الهدف الثانى فى د. 21 بعد تلقيه تمريرة رائعة من النجم الدولي المصري “محمد صلاح” انفرد على إثرها بحارس المرمى وسدد الكرة فى الشباك. وشارك صلاح فى المباراة منذ بدايتها, لكنه خرج بديلاً مع 8 لاعبين آخرين بعد نهاية الشوط الأول، حيث أجرى المدرب “لوتشيانو سباليتي” تغييرات كثيرة للوقوف على مستوى جميع لاعبيه.

وهذا الفوز هو الرابع لروما على التوالى فى المباريات الودية، بعدما سحق بينزولو الإيطالى بنتيجة (16-0)، وفاز على تيريك الروسى (3-2)، قبل أن يهزم ليفربول الإنجليزي (2-1). وسيواجه في المباراة المقبلة خصمه الألماني هيرتا برلين الأربعاء المقبل كآخر لقاء قبل انطلاق الموسم الجديد من الكالتشيو.

ومن اللحظات الجميلة قبل انطلاقة المباراة تلك التي جمعت الفيل الإيفواري ديدييه دروجبا بصديقه وزميله السابق في تشيلسي محمد صلاح وملك روما توتي.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

three × 4 =