بايرن ميونيخ يعود من كبوة “هوفنهايم” بفوز كاسح على ماينتس في الدوري الالماني (فيديو)

(أ ف ب) – اكتسح بايرن ميونيخ حامل اللقب ضيفه ماينتس 4-صفر السبت في المرحلة الرابعة من الدوري الالماني لكرة القدم.

واستفاق بايرن ميونيخ، بطل المواسم الخمسة الاخيرة، من كبوة قد تكون عابرة في المرحلة السابقة بخسارته امام مضيفه هوفنهايم صفر-2، وحقق فوزه الثالث رافعا رصيده الى 9 نقاط وصعد الى المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف هانوفر الذي افتتح المرحلة الجمعة بالفوز على هامبورغ 2-صفر.

وكان بايرن ميونيخ بدأ مشاركته في دوري ابطال اوروبا بفوز كبير على اندرلخت البلجيكي 3-صفر الثلاثاء الماضي في الجولة الاولى من دور المجموعات.

واستعد بايرن ميونيخ للموسم الجديد بخمسة انتصارات كاسحة خلال شهري تموز/يوليو وآب/اغسطس على اندية محلية وبلجيكية اقل شأنا منه سجل فيها 27 هدفا اي ما يقارب 5,5 اهداف في المباراة الواحدة.

على ملعب اليانز ارينا، بدأ بايرن ميونيخ اللقاء بحذر فحاول ماينتس مرتين عبر دانيال بروزينسكي (7) والسويدي روبن كايزون (8)، لكن سرعان ما تبدل الاتجاه وافتتح الجبار البافاري التسجيل بعد تمريرة من يوشوا كيميش الى طوماس مولر تابعها الاخير بسراه في قلب المرمى.

وتسري في الفترة الحالية شائعات حول وجود خلاف وفتور في العلاقة بين “الولد المدلل” مولر والمدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الذي لا يشركه اساسيا في كل الاستحقاقات، وحول رغبة اللاعب في الانتقال الى الدوري الانكليزي حيث توجد اندية عدة ساعية للحصول على خدماته.

وعزز الجناح الهولندي السريع اريين روبن التقدم بهدف ثان مستفيدا من تمريرة كيميش البينية (23).

وفي الشوط الثاني، كاد التشيلي ارتورو فيدال يضيفه الهدف الثالث من متابعة رأسية لكرة رفعها كيميش (49)، لكن الهداف البولندي روبرت ليفاندوفسكي قام بالمهمة على اكمل وجه بعد ان تلقف كرة عرضية من مولر وتابعها بيسراه في اسفل الزاوية اليسرى (50).

وتابع كيميش القيام بدوره كصانع العاب مؤثر، وارسل كرة بالمقاس على رأس ليفاندوفسكي الذي واصل بدوره هويته في التسجيل وتابعها برأسه في المرمى (77).


مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

18 − 6 =