كوستا يفجرها: كونتي لا يريدني في تشيلسي

 

فجر الأسباني دييجو كوستا مهاجم تشيلسي الإنجليزي مفاجأة من العيار الثقيل بإعلان عدم رغبة المدرب الإيطالي انطونيو كونتي في استمراره مع الفريق.

كوستا قال أن كونتي بعث له رسالة يخبره فيها عدم رغبته في بقاء مهاجمه الأسباني للموسم القادم.

دييجو كوستا قال في تصريحات صحفية عقب تعادل أسبانيا الودي مع كولومبيا بهدفين لكل فريق: “مدرب الفريق لا يريدني، لذلك سوف أرحل، لا أعلم سبب رغبته، بعث لي رسالة وهذا ما في الأمر كله، رسالة بسيطة بعد كل ما قدمته للفريق، يجب البحث عن فريق الآن، إذا لم يرغب المدرب في بقائك، عليك الرحيل”.

وكان كوستا قد أعلن بعد نهاية الموسم الحالي عدم نيته الرحيل للصين، وأنه لن يغادر تشيلسي إلا للعودة إلى ناديه القديم أتليتكو مدريد الذي تعرض لعقوبة قاسية بمنع إبرام التعاقدات لفترتي انتقالات.

المهاجم الأسباني قال عن وجهته القادمة: “أتليتكو؟ لا أعلم شيئاً، أربعة شهور بدون اللعب أمر معقد، ولكن يعلم الجميع حبي لهذا النادي، ولكن يجب التفكير أيضاً في مستقبلي، يجب على تشيلسي بيعي الآن، العودة لأتليتكو قد تكون أمراً جيداً، ولكن عدم اللعب لثلاثة أو أربعة شهور أمر في غاية التعقيد، أرغب دوماً في اللعب”.

كوستا ذو ال28 عاماً كان قد انضم لتشيلسي من أتليتكو مدريد عام 2014 مقابل 38 مليون يورو، وحصل مع الفريق اللندني في مواسمه الثلاثة على بطولة الدوري الإنجليزي مرتين، ولقب كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

المهاجم الأسباني لعب دوراً كبيراً في تتويج رجال المدرب كونتي باللقب السادس في تاريخ النادي بالدوري الإنجليزي، حيث شارك في 35 مباراة بالبطولة موسم 2016/2017 وسجل عشرين هدفاً، وصنع ثمانية أهداف.

تشيلسي يرتبط بالتعاقد مع العديد من المهاجمين في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، مثل البلجيكي روميلو لوكاكو لاعب إيفرتون، والإيطالي أندريا بيلوتي لاعب تورينو، والأسباني ألفارو موراتا لاعب ريال مدريد.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

2 × five =