كوستا يطلب ودّ عشقه القديم مجدداً !

أكدت تقارير صحافية إسبانية يوم الخميس أن المهاجم الإسباني من أصل برازيلي دييغو كوستا يريد الرحيل من تشيلسي الإنجليزي بعدما تقلصت فرصه في المشاركة بشكل أساسي في صفوف الفريق اللندني بسبب التعاقد مع البلجيكي الشاب (ميتشي باتشواي) , ليطالب الأرجنتيني دييغو سيميوني بانتظاره، وعدم إتمام صفقة ضم الفرنسي كيفن غاميرو.

وكان أتلتيكو قد اقترب من حسم صفقة غاميرو مقابل 30 مليون يورو، بالإضافة إلى إعارة الأرجنتيني لوسيانو فييتو، إلا أن إمكانية استعادة كوستا من تشيلسي قد تعطل الصفقة بأكملها خلال الساعات المقبلة، خاصة أن اللاعب من أفضل المهاجمين الذين لعبوا تحت إمرة “الشولو”.

وأشارت صحيفة “آس” الإسبانية إلى أن كوستا قد اتصل بالفعل بسيميوني وأكد له رغبته في الرحيل عن الفريق الإنجليزي، وطالبه بتقديم عرض جديد بعدما رفضت إدارة البلوز عرضا سابقا بستين مليون يورو لضم اللاعب، خاصة وأن الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لتشيلسي قد أبدى رغبته في الإبقاء على اللاعب.

ولكن مع وجود تقارير صحافية تؤكد رغبة الفريق الإنجليزي في التعاقد مع البلجيكي الآخر روميلو لوكاكو مقابل 48 مليون يورو … وجد كوستا أن القرار الصحيح سيكون الرحيل قبل بداية الموسم الجديد حتى يضمن المشاركة بشكل أكبر حسب موقع الصحيفة الإسبانية.

 

 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

two + 9 =