هل بات أردا توران على أعتاب مغادرة برشلونة ؟

2015-07-09_ARRIBADAARDATURAN_38.v1436459953
تداولت وسائل الإعلام الكتالونية أخبارا تفيد بنية نادي برشلونة الاستغناء عن اللاعب التركي أردا توران، وأن مستقبل اللاعب في برشلونة على وشك الانتهاء في ظل خطط المدرب لويس إنريكي في النادي والذي يدفع إلى الإسراع في رحيل أردا توران من أجل الاستفادة من انتقاله لفريق آخر.

ونشرت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن لاعب خط الوسط التركي وضع في دائرة اهتمام نادي بشيكتاش التركي، والتحق قبل بداية الموسم بالفريق الأول بغية الاستعداد مع نيته البقاء تحت قيادة لويس إنريكي، ولكن النادي الكتالوني يحاول بيعه بشتى الطرق من أجل إيجاد حل لمستقبله بعيداً عن برشلونة.

وتردد اسم أردا توران البالغ من العمر (29) عاما والذي انضم لبرشلونة الصيف الماضي قادما من أتلتيكو مدريد الذي تألق في صفوفه طوال أربعة مواسم مقابل 34 مليون يورو بالانتقال من النادي الكتالوني لأكثر من ناد في أوروبا في صورة تؤكد رغبة النادي برحيله، وهو لم يخض سوى ألف و170 دقيقة موزعة على 25 مباراة بقميص البلاوغرانا وسجل هدفين فقط خلال نصف موسم.

ويحظى خط وسط فريق برشلونة بوفرة كبيرة خاصة بعد التعاقد مع البرتغالي آندري غوميش قادما من فالنسيا، حيث يضم أندريس إنييستا وإيفان راكيتيتش وسيرجي روبرتو ودينيس سواريز ورافينيا .

مقالات ذات صله

1 تعليقات

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

ten + 7 =